A A A
جماهير وايت نايتس

أصدر أولتراس نادي الزمالك "وايت نايتس" ، بيان ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وجاء مضمون البيان كالتالي:-

"لا نكاد نُفيق من كبوة، حتى تُلاحقنا كبوةٌ أكبر. والسبب بات معروفاً للجميع، حتى أنّنا لم نعُد نُفتش عنه ... وها نحن نُمنى بخسارةٍ جديدة على الصعيد الأفريقي، بعد الخسارة الأخيرة في الدوري. اضافة اعلان

إنّها العصابة، التي أمسكت بزمام النادي وحولته لعزبة، تبيع وتشتري اللاعبين والمدربين داخلها من أجل أموال السمسرة، وهدموا فيها مدرجات حلمي زامورا وسط مساعيهم لطمس رموز النادي.

ويستغرب البعض سبب حرب رئيس النادي المزعوم وعصابته على الجماهير، وما نجم عنها من سجنٍ وقتل لمشجعي الزمالك الأوفياء. ذلكلأنّهم يُدرِكون أنّ الجماهير هي الحسيب والرقيب في الأندية الكبيرة، وأن الجماهير لن تسكت عن فسادهم ومحسوبيتهم وسمسرتهم.

وها هو القاتل/الفاسد/المنحرف أخلاقيًا يستعد للإطاحة بالمدرب المتواضع الذي أتى به قبل بضعة أشهر دون سبب، سوى أموال السمسرة. ليدخل بالنادي في دوامةٍ جديدة لن تنتهي، ونُودّع بذلك الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

ونحن لا نُريد سوى أن يعود نادينا، بطلًا متوّجًا بالاستقرار، وحاضنًا لجماهيره وعشاقه، وخاليًا من العصابة الفاسدة. لذا؛ نناشد كل من يهتم لمصلحة نادينا بالتكاتف ضد هذه العصابة، من جماهير ومدربين ولاعبين أقصاهم ذلك المختل، والتدخل لإنقاذ الزمالك من براثن السقوط الوشيك.

وقد تتوهّم تلك العصابة أنّها ستواصل احتلالها النادي، وتتوارثه جيلًا بعد جيل -وكبوةً تلو أخرى، ولكن هيهات. وسنُطهّر هذا النادي بأيدينا وأيدي الزمالكاوية المخلصين مهما طال الزمان.

حتى يعود نادينا لعرشه بطلًا للفن والهندسة، وتعود الجماهير لمدارجها تعزف ألحان التشجيع والمؤازرة .. انقذوا الزمالك ".

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية اليوم من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في اطار الاسبوع الأول من دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.