A A A
cropped-10410439_794650910614777_952121541809478033_n.jpg

في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بـ 5 شارع الجبلاية بالجزيرة يجتمع الحكام بعد كل جولتين من الدوري لمناقشة كافة الحالات الجدلية التي شهدتها المباريات.. الوصول إلى غرفة الحكام ليس سهلاً أو سريعًا، لتصبح حكمًا في الدوري الممتاز يجب أن تمر برحلة طويلة حتى البدء فيها يحتاج إلى شروط أن تصبح حكمًا هذا الحلم مشروط ولا تكفي الرغبة أو حتى الإطلاع على قواعد التحكيم فقط. اضافة اعلان

لاصوت يعلو داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم سوى إختبارات الشارة الدولية خاصة بعدما واجه البعض خلال الفترة الماضية تجاهلاً شديداً واتباع المسؤلين سياسة المجاملات فى القائمة الدولية لقضاة الملاعب.

طارق مجدي واحداً من ابرز قضاة الملاعب المصريين عبر التاريخ لم تنصفه الشارة الدولية حتى الان رغم تقديمه اداءً مميزاً خلال السنوات الاخيرة في الدوري المصري خاصة بغد تذبذب مستوى الحكام الا انه مازال ثابتًا على ما يقدمه كل موسم ويستطيع دوماً التغيير للأفضل.

وينتظر طارق مجدي رصاصة الرحمة خلال الفترة المقبلة خاصة ان حلم الشارة الدولية بات قريباً من الحكم الكبير خلال الموسم الجديد من إختبارات القائمة الدولية.

يذكر أن القائمة الدولية تنافس عليها في غصون 2016 عدد كبير من قضاة الملاعب ابرازهم، أحمد الغندور وطارق مجدي ومحمد الصباحى وأمين عمر وعبد العزيز السيد ومحمد عادل وعمرو عايد ومحمد أبو خاطر.