A A A
هاني ابو ريدة (9)

قال هاني أبو ريدة، رئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن تطوير البنية التحتية للملاعب والاستادات الكبرى المستضيفة للبطولة مُشرف، موضحًا أنها ستساعد في عودة الجماهير للملاعب الموسم المقبل. اضافة اعلان

وأضاف أبو ريدة، خلال حواره في برنامج "سوبر تايم"، مع الإعلاميين أحمد شوبير وسيف زاهر، على قناة "تايم سبورت": "كانت هناك محاولات من ناديي الأهلي والزمالك على استحياء لعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، وكانت هناك تجربة لوحظت أثناء كأس العالم في روسيا، وتم الاستفادة منها في تنظيم حضور جماهير كأس الأمم الأفريقية، هما اشتغلوا 8 سنوات كاملة للتحضير للمونديال، بس إحنا اشتغلنا 5 شهور فقط".

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية، أن تجربة "تذكرتي" كانت رائعة للغاية وتُعد تجربة صعبة كونها لم يتم تجربتها، وكان من شروط الاتحاد الأفريقي أن يتم تجربة النظام، ولكن "الناس كلها كان عندها ثقة فينا إننا نطلع البطولة بالشكل الأمثل"، مضيفًا: "ربنا بس يكملها بالستر وتخرج بالمستوى المطلوب".

وتابع: "كان هناك 50 ألف مصري يقفون بجانب المنتخب وشاهدوا تجربة روسيا، ونظام "تذكرتي" محاولة لمنع بيع التذاكر في السوق السوداء، كما أن كل الاستادات التي سيتم استضافة البطولة بها مجهزة على أعلى مستوى من الأمن، وهذا سيساعد على عودة الجماهير بعد انتهاء البطولة".