حارس منتخب فرنسا يكشف ثغرات كرواتيا

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
هوجو لوريس

حدد هوجو لوريس، قائد وحارس مرمى المنتخب الفرنسي، نقاط قوة منتخب منافسه غداً في نهائي كأس العالم ألا وهو "منتخب كرواتيا"، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين علي ملعب لوجنيكي الاوليمبي، والذي تستضيفه روسيا.

وتحدث لوريس في مؤتمرٍ صحفي وافتتح حديثه بشأن الفوز على بلجيكا في الدور قبل النهائي وتأثير ذلك على تركيز الفريق قبل لقاء الغد.

وقال لوريس: "لكي نكن صادقين، نحن على دراية بما يحدث في فرنسا من احتفالات ورأينا الصور عقب مباراة بلجيكا، لكننا لا نعتبر أنفسنا توجنا باللقب، نحن بصدد مواجهة منافس وخصم كبير لديه الجدارة، أثبت للجميع أنه يتمتع بموارد عقلية وجسدية لا تصدق، فرنسا ستحتاج لجهد كبير لتحقيق الفوز على حساب كرواتيا".

وأضاف حارس مرمى منتخب الديوك: "كرواتيا أثبتت أن لديها قيم أخلاقية رائعة طوال البطولة، بالتأهل في كل مرة بعد الوقت الإضافي يثبتوا أن هذا الفريق لديه شيء ما خاص، من الواضح أن لديهم مواهب فردية، لكن أيضًا هم مجموعة قوية، لدينا الكثير من الإحترام لهذا الفريق".

وتابع لوريس بحديثه عن منتخب بلاده: "أعتقد أن الفريق هادئ منذ بداية البطولة، لا أعرف ما إذا كنا ندرك حقًا مسارنا وهذا أمر جيد، كلمات المدرب والرئيس مهمة، لدينا قوة ترشدنا داخل المجموعة، وهذه الرغبة في التفوق على أنفسنا لمواجهة كل التحديات التي تأتي في طريقنا، هذه هي أهم لعبة في حياتنا المهنية وسنكون جاهزين".

التعليقات