تشيلسي واثق من حسم صفقة بوجبا

معاذ محمد
منذ 6 سنوات · يمكن قراءته في دقيقة واحدة
بول بوجبا

أكدت العديد من التقارير الصحفية البريطانية أن ناي تشيلسي الإنجليزي، واثق من إتمام صفقة الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة "إندبيندنت" البريطانية، أن تشيلسي يستعد لمحاولة جديدة من اجل ضم الجوهرة الفرنسية خلال الايام السبعة المقبلة، مقابل 70 مليون يورو، بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويبدو أن ادارة السيدة العجوز على قناعة تامة بالابقاء على بوجبا صاحب الـ (22 عاما) في تورينو لموسم آخر على أقل تقدير، إلا أن خبراء الميركاتو في انجلترا، أكدوا بأن (ستامفورد بريدج) سيكون بيت الديك الفرنسي قبل حلول يوم 31 أغسطس الجاري.

وسيكون الاسبوع الاخير في الميركاتو عامرا بتحركات تشيلسي، الذي يستعد ايضا لضم المدافع جون ستونز لاعب ايفرتون، والذي ابلغ ادارة فريقه برغبته في الرحيل عن ملعب (جوديسون بارك) قبل انتهاء فترة القيد الصيفية الحالية.

يُذكر أن “بوجبا” صاحب الـ22 عاماً قد انتقل لصفوف يوفنتوس في صيف 2012 قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة إنتقال حر، وقدم اللاعب مستويات رائعة مع فريقه مما جعله واحداً من أهم لاعبي الوسط في العالم لتسعى الأندية الكبرى للتعاقد معه من أبرزها برشلونة، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، تشيلسي.

التعليقات