A A A
التراس اهلاوي

أصدر محمد رشوان محامي رأبطة أولتراس اهلاوي بياناً هاماً منض قليل بشأن مباراة الاهلي والترجى التونسي القادمة يوم الجمعة بملعب الجيش المصري ببرج العرب بحضور ١٥ الف متفرج. اضافة اعلان

وجاء نص البيان كالتالي:-

نظرا لظهور بعض الصفحات والمجموعات المجهولة التى تدعى انتسابها لمجموعة اولتراس اهلاوى التى اعلنت رسميا تجميد نشاطها وحيث قامت هذه الصفحات المجهولة بحضورها المباراة باسم الاولتراس وهو ما حذرت منه كثيرا من استغلال الاسم ..واتساقا مع بيان المجموعة باحترامها للقانون.

فاننى اتوجه بتنبيه واضح الي مجلس ادارة النادى الاهلي والي السيد وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة باتخاذ كل التدابير الازمة واقصي درجات الحذر حفاظا علي خروج المباراة في اكمل وجه وافضل صورة حرصا علي مصلحة الدولة ومصلحة النادى الاهلي .ونحذر من وجود مندسين حيث ان التشجيع ليس حكرا علي فئة بعينها .

وياتى هذا التنبيه حيث انه بعد كل مباراة يتم القبض علي مجموعة بعينها من الشباب دون ادنى ذنب او خطاء او ارتكاب اي اعمال شغب تحت زعم انتمائهم وتاسيسهم للجروب.

علي الرغم من اعلانهم الرسمى بالتزامهم بالقانون ..ونحن لا نقبل ابدا اى اهانة او خطاء او اساءة لرموز ومؤسسات الدولة وجاء هذا البيان بناء علي طلب العديد من اهالي الشباب الذين تم اخلاء سبيلهم قريبا من احداث مباراة مونانا او احداث الصالة المغطاة حرصا علي مستقبل ابنائهم.

ولعدم القبض عليهم مرة اخري ولانتشار تلك الصفحات المجهولة وانطلاقا من وعينا الوطنى ودورنا القانونى في الوقاية التى هى خير من العلاج.