الصغير: عواد سيكون حارس الفراعنة بكأس العالم

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
عواد

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن محمد عواد حارس المنتخب الوطني كان نجم مباراة اليونان الوديه، خاصة بعد تصديه للعديد من الكرات الصعبة خلال المباراة التي انتهت بفوز اليونان بهدف نظيف ضمن ختام مباريات معسكر سويسرا استعدادًا لخوض فعاليات مونديال روسيا2018 .

وأضاف مدرب حراس الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ "نجم الجماهير " أن عواد في حالة استمراره علي نفس الدرجة من التألق، مع المنتخب في المباريات المقبلة، سيكون حارس الفراعنة بكأس العالم.

وأوضح سعفان، تقييم عواد في مباراته الأولي الدولية أمام اليونان 8 من 10، مشددًا أن معلق المباراة الكابتن مدحت شلبي لم يقوم باعطاء اللاعب حقه "لانه له ناس وناس" علي حسب قوله.

وأكمل تصريحاته، عواد كان بيلعب مع الصف الثاني للمنتخب لذلك كانت مباراة اليونان أصعب بكثير من مباراة البرتغال والتي شهدت تواجد الحارس محمد الشناوي، حيث لم يتعرض لاحتبارات كثيرة ومني مرماه بهدفين.

وقال سعفان، محمد عواد والشناوي حارس الزمالك هم مستقبل مصر في الفترة المقبلة نظرًا لصغر سنهم.

واختتم تصريحاته قائلاً فخور بأداء عواد الذي لم يكن خائف من المباراة سوي اثناء عزف النشيد الوطني المصري عكس لاعبين متواجدين مع المنتخب منذ فترة ومحترفين كانوا في منتهى الخوف.

التعليقات