اون سبورت تطرد ثلاثي الفيديو الإباحي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

اتخذت ادارة قناة اون سبورت قراراً عنيفا باستبعاد ثلاثي فضيحة الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال بعد الحوار " الجنسي " الذي تم بينهم وهم حازم امام واحمد حسام ميدو ومجدي عبدالغني ، وقامت بالقناة باعلان برامجها لمتابعة مصر واليونان بدون الثلاثي .

وقد أعلنت قناة ON Sport تفاصيل التغطية الخاصة لمباراة منتخب مصر أمام اليونان والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدا بتوقيت القاهرة على ملعب ليتزجروند بمدينة زيوريخ السويسرية ، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويبدأ الاستوديو التحليلي من ملعب المباراة في السادسة مساء ، يقدمه سيف زاهر ، بصحبة المحللين أيمن يونس لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق وهاني رمزي لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق.

كما يعلق على المباراة على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي ، وعلى القناة الصوتية الثانية مؤمن حسن.

وتقدم القناة تغطية خاصة من ستوديوهات القاهرة قبل انطلاق الاستوديو التحليلي في ملعب المباراة ، حيث تبدأ التغطية من الثالثة عصرا ، بفقرة عن الصحافة يقدمها كريم خطاب لاستعراض لآخر الأخبار، بحضور النقاد الرياضيين جمال الزهيري ومحمود صبري .

وتقدم بعدها مي حلمي من الرابعة والربع فقرة خاصة عن السوشيال ميديا ، قبل أن يقدم أحمد جمال من الرابعة والنصف رؤية فنية خاصة عن المباراة ، بحضور طه إسماعيل لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق ومحمد فضل لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق ومحمد أبوالعلا لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق.

التعليقات