الخديوي يشارك في الإنتخابات الرئاسية

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
ممدوح عباس

شارك رجل الأعمال ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، فى الانتخابات الرئاسية 2018 ، حيث أدلى بصوته فى لجنة مدرسة التربية النوعية بشارع التحرير.

وعلى هامش الادلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية ، قال ممدوح عباس ، فى تصريحات صحفية، إن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ضرورة على كل مواطن مصرى للحفاظ على صورة مصر أمام العالم وللوصول إلى الاستقرار المنشود الفترة المقبلة ، مشيرا إلى أن مشهد المصريين اليوم امام اللجان مفرح.

وأضاف ممدوح عباس ، أن يوم الانتخابات الرئاسية فى حياة الشعوب هو يوم عظيم لأنه يتضمن حق أساسى لكل مواطن بالمشاركة السياسية واختيار رئيس دولته لأربع سنوات مقبلة، مؤكدا أن المتقاعسين عن الإدلاء بأصواتهم مقصرون فى حق الوطن.

وأوضح ممدوح عباس ، أن الحادث الإرهابى الأخير بمحافظة الإسكندرية كان بمثابة رسالة تخويف للمصريين من المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ولكن مشهد اليوم من التدفق على اللجان يكشف أن المصريين لا يخافون ومتمسكون بكل ما يدفع بلدهم نحو الاستقرار.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية تستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

التعليقات