أبوريدة يحصن السعيد من الإيقاف

محمد هانيء
منذ 4 سنوات

سيطرت حالة من القلق لدي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بسبب الازمة التى لحقت بعبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، بسبب توقيعة للزمالك، خاصة وانه أحد الركائز الأساسية للفراعنة خلال الفترة الماضية.

فيما زاد من قلق كوبر أن السعيد اعترف للأهلى بتوقيعه للزمالك وهو ما يعنى أنه سيدخل فى أزمة مع الجهاز الفنى وجماهير القلعة الحمراء، وربما يتم استبعاده من المباريات وعدم الاعتماد عليه بشكل اساسى بتعليمات من محمود الخطيب رئيس النادى، والذى عبر للمقربين منه عن غضبه الشديد لما فعله السعيد بعدم وقع للزمالك المنافسه الأزلي.

بينما ينوى كوبر عقد جلسة مع اللاعب فى معسكر سويسرا الذى سيخوض خلاله المنتخب مباراتان مع البرتغال واليونان لعلاجه نفسيا ومطالبته بعدم التفكير فى الازمة باى شكل حتى لايؤثر هذا على مستواه.

وفي نفس السياق، طمأن هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم لـ كوبر أن عقوبة الإيقاف على عبدالله السعيد، حال تطبيقها ستكون بعد المونديال حيث لايحق للزمالك تقديم ما يفيد بتوقيع السعيد له فى الفترة الحالية، لذلك حال تقديم مسئولي الأبيض شكوي ستكون بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لانه لايجوز للزمالك التقدم بالعقد فى الوقت الحالى وفقا للائحة الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

التعليقات