A A A
خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضه و هشام حطب  (3)

أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية خطابًا جديدًا خلال الساعات الماضية إلى نادي الزمالك تنذره فيه بالحل بسبب عدم انعقاد اجتماعاته الدورية المقرر لها مرة كل شهر وفقًا للائحة النظام الأساسي . اضافة اعلان

وقالت اللجنة الأوليمبية في خطابها إلى الزمالك : " إلحاقًا لكتاب السيد مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة رقم 277 بتاريخ الأول من مارس 2018 الذي أورد فيه مخالفة مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية للمادة رقم 38 من لائحة النظام الأساسي التي تقضي باجتماع مجلس الإدارة اجتماعا عاديا مرة كل شهر على الأقل " .

واشارت اللجنة الاولمبية في خطابها الي أنه منذ اعتماد اللجنة الأوليمبية لانتخابات الزمالك التي انعقدت في 23-24 من نوفمبر الماضي لم ترد إليها أي محاضر تفيد اجتماع مجلس إدارة النادي.

وطالبت اللجنة في نهاية خطابها مجلس الزمالك بتطبيق القوانين واللوائح حتى لا يقع تحت طائلة "الآثار والجزاءات" القانونية المترتبة علي عدم انعقاد مجلس الادارة مرة شهريا علي الاقل ، وتلك الاثار والجزاءات هي حل المجلس .

يذكر ان مرتضي يرفض انعقاد مجلس الادارة بسبب رسوب نجله امام هاني العتال في الانتخابات ، وتنص لوائح اللجنة الاولمبية انه في حال عدم الانعقاد علي الاقل مرة شهريا يتم حل مجلس الادارة لان ذلك يعني عدم تسيير اعمال النادي !!