تفاصيل المؤتمر الصحفي للمقاصة وجينيريشن السنغالي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

عقد المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة المقاصة وجينيريشن فورت بفندق المأمون وسط العاصمة السنغالية داكار العاشرة بتوقيت السنغال واستمر لمدة ساعتين بحضور عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة ، وهانى سعيد كابتن الفريق ، وليد هويدى مدير الكرة ، الفرنسى الفرنسي اوليفير باران المدير الفنى لفريق جينيريشن ، وعبد الله صقر مدير الكرة .

وأكد عماد سليمان ، أن فريقه جاهز للمباراة وانه درس المنافس جيدا ويلعب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مباراة جيدة تليق بالكرة المصرية ، مؤكدا ثقته في امكانيات لاعبيه وتعويض سوء نتائج الدورى .

وأوضح سليمان ، أن تراجع ترتيب الفريق بالدوري مقارنة بالموسم الماضى ، يرجع لكثرة الاصابات والغيابات ، بخلاف عدم تولية المسئولية من بداية الموسم .

وتحفظ سليمان ، على سؤال اعلامي سنغالي عن أبرز لاعبى جينيريشن ونقاط القوة والضعف، مشيرا بانه تحدث مع لاعبيه واوضح لهم نقاط القوة والضعف للفريق المنافس .

من جانبه أكد هانى سعيد كابتن المقاصة ، بان فريقه يلعب على الفوز بالمباراة والمنافسة على لقب دورى الابطال الافريقى كعادة كل الاندية المصرية في البطولات الافريقية، ولدي اللاعبين اصرار على تحقيق نتيجة جيدة ، وتجاوز الكبوة الاخيرة .

ومن جانبه اكد الفرنسى اوليفير باران المدير الفنى لجينيريشن ، بانه يعلم فريق المقاصة ، وهدفه تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والاياب والتاهل لدور الـ 32 للبطولة الافريقية ، وأن جميع أوراق فريقه مكشوفه وليس لديه ما يخفيه .

واكد عبد الله صقر مدير الكرة بفريق جينيريشن، بانه كان متواجدا في بطولة الامم الافريقية التى اقيمت في مصر 2006 ، والعلاقة بين الشعب المصرى والسنغالى مميزة للغاية ، متمنيا أن تكون الروح الرياضية هى السائدة في مباراة غدا السبت .

التعليقات