عمر جابر يتحدث لأول مرة عن فريقه الجديد

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

كشف الدولي المصري عمر جابر عن رغبته في النجاح مع فريقه الجدد لوس انجلوس الأميركي بعد انضمامه له خلال الميركاتو الشتوي الحالي من نادي بازل السويسري لمدة موسم واحد.

وأكد عمر جابر، فى تصريحات لصحيفة "بوسطن هيرالد" الأمريكية، "بأن النادي رغم حداثة نشأته إلا أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فنى على قدر عال من الكفاءة ويتمتع باحترافية عالية مما كان السبب الرئيسى وراء موافقتى على الحضور إلى هنا، وخوض تجربة جديدة بكافة تحدياتها وأسجل المشاركة الأولي لي ولنادى لوس أنجلوس فى مسابقة الدورى الأمريكى للمرة الأولى فى تاريخه.

."

وانطلقت، أول أمس الاثنين، فترة الإعداد لفريق لوس أنجلوس تحت قيادة بوب برادلى المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى استعداداً للموسم الجديد، حيث خاض عمر جابر ورفاقه المران الأول على ملعب "جامعة كاليفورنيا" حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى.

ويفتتح فريق لوس أنجلوس مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الأمريكى بمواجهة سياتل ساوندرز خارج ملعبه فى الخامس من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الغربية.

ويحل لوس أنجلوس ضيفاً على فانكوفر وايتكابس يوم 14 أبريل القادم فى مواجهة مصرية كونها تجمع بين الثنائى عمر جابر وعلى غزال.

التعليقات