9 مدربين قادوا الأهلي في عامين فقط

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
جاريدو

تسلم محمود طاهر رئاسة النادى الأهلي فى ابريل 2004، وخلال عامين فقط تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى 9 مدربين فى ثلاث سنوات ، وهو ما لم يحدث فى تاريخ النادي من قبل فيما تحدث عن الإستقرار وفن الإدارة ، والمدربون التسعة هم أولهم محمد يوسف وتم إقالته ثم تولى فتحى مبروك قبل أن يتم التعاقد مع المدرب الاسبانى جاريدو .

وتم اقالة جاريدو بعد خروج النادى الأهلى من دورى ابطال أفريقيا أمام المغرب التطوانى المغربى ، وتولى فتحى مبروك المهمة من جديد ، قبل أن يتم إقالته بعد خروج الأهلى أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى .

ثم يتولى زيزو المهمة المؤقتة لمدة أسبوع فقط حصل خلاله على بطولة السوبر المحلى بعد الفوز على الزمالك 3/2 فى الإمارات 2015 .

وفى نفس الوقت تعاقد محمود طاهر مع المدرب البرتغالى بيسيرو الذى لم يستمر فى عمله سوى ثلاثة أشهر فقط ليرحل تاركا الاهلى بعد تعاقده مع بنفيكا البرتغالى ، ويتولى زيزو المهمة للمرة الثانية لمدة شهرين .

وبعد زيزو يتعاقد محمود طاهر مع المدرب الهولندى مارتن يول ، والذى لم يستمر أكثر من أربع شهور وتتم إقالته عقب خروج الأهلى من دورى ابطال أفريقيا 2016 ، ليتم التعاقد مع المدرب حسام البدرى والمستمر حتى الأن .

التعليقات