مرتجي: أتوقع حضور 30 ألف لانتخابات الأهلي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

قال خالد مرتجي، المرشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، إن كل الاحترام والتقدير لعضو النادي الأهلي المحترم والجمعية العمومية سواء سينتخب طاهر أو الخطيب.

وأضاف مرتجي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الأهلي عظيم بجمعيته العمومية، ومثل ما قال والدي عظمة مصر موجودة في الأهلي، أرى أن العظمة في الأهلي تتمثل في جمعيته العمومية".

وأوضح: "الجميع يتنافس في حب الأهلي وخدمة الأهلي وأعتقد أنه لن تحدث أي مشكلات، وأعطينا تعليمات لكل أعضاء حملتنا أننا نمثل الأهلي ولابد أن تكون قائمة طاهر على مستوى الحدث وأنا على يقين بأن الجبهة الأخرى لديها نفس الأمر وكلنا نريد أن نرفع قيمة الاهلي".

وأردف: "أتوقع حضور حشد هائل في الانتخابات وأتوقع أن العدد سيزيد عن 30 ألف لأن الجمعية العمومية للأهلي غيوره على النادي، رغم أن التصويت عشرة ساعات فقط".

وأكمل: "الأهلي لا يمثله أي شخص، وأرى أن بعض الأشخاص يدعمون مرشحين بعينهم، ولكن ما يهمني أن عضو الجمعية العمومية يعرف مصلحة النادي، وكل مرشح في الانتخابات هدفه خدمة الأهلي ولا يوجد أي شخص ترشح لمصحلة، الجمعية العمومية تعرف من يريد خدمة النادي من يحبه".

التعليقات