الكفراوي: شائعات التوجهات السياسية كلام رخيص

هاني عصام
منذ 4 سنوات

قال إبراهيم الكفراوي، المرشح على منصب العضوية في انتخابات النادي الأهلي المقبلة ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، إن الخطيب قام بإعداد لائحة داخلية في القائمة للتأخيرات والغيابات عن الاجتماعات.

وأضاف الكفراوي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قائمة الخطيب تشبه الفريق والعائلة، روح الأهلي هى السائدة بيننا".

وأوضح: "خالد الدرندلي أخى الأكبر وعملت معه في دورة عام 2004 وتعلمت على يد كبار رجال الأهلي، وشرف لي أتعلم منه وأشوف طريقة الإدارة المالية".

وأردف الكفراوي: "للأسف هناك حملة شائعات كبيرة ضد قائمة الخطيب ولا أعرف سببها، البعض بدأ اقحام التوجهات السياسية في مسألة الانتخابات، ولماذا لم يقال هذا الحديث في الوقت الحالي".

وأكمل: "البعض يتهم العامري دون أي سند، العامري رجل وطني وخدم الوطن في ظروف صعبة، وأخه عميدا لكلية الطب البيطري ونقيب البيطرين المصرين والعرب وعائلتهم عائلة محترمة تفخر بأبنائها".

وأستطرد: "نفس الأمر يقال على محمد الجارحي في الوقت الذي يساهم بشركاته في الاقتصاد المصري، وهل لو الجارحي له توجه معين هل كانت ستسمح الدولة له بالمساهمة في الاقتصاد أو دخول عالم السياسة".

وأتم: "ما يحدث من شائعات هو كلام رخيص والجمعية العمومية للأهلي واعية وذكية ولا تفلح معها هذه الأساليب".

التعليقات