عاجل .. مرتضى يتعرض لـ حالة إغماء

هاني عصام
منذ 4 سنوات

تعرض أحمد مرتضى منصور، المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات الزمالك، لحالة إغماء داخل مقر القلعة البيضاء، والتي تشهد اليوم الثاني من الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

وكانت مناوشات حدثت بين جميع الأطراف المتواجدة في مقر القلعة البيضاء، وتدافع بين الناس، حيث ردد مناصرو سليمان: "العزبة راحت"، ورد عليهم أنصار مرتضى: "بلطجية".

ويتصارع على مقعد الرئيس كل من مرتضى منصور الرئيس الأخير للنادى، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، ويتنافس على منصب نائب الرئيس كل من هانى العتال أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبر وأشرف السكري، ومصطفى بدوى.

ويتنافس على منصب أمين الصندوق كل من على حازم ياسين وسيف العمارى الذى يتواجد بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

ويتنافس على العضوية 30 مرشحا هم ، مصطفى عبد الخالق و محمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري وماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد ، رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.

التعليقات