رسالة من خلف القضبان لـ أبو ريدة : إياك تدعم صفية عبد الدايم

هاني عصام
منذ 4 سنوات

مازالت أجواء الانتخابات التكميلية المقرر إقامتها الاحد المقبل 26 من نوفمبر، على مقعدي حازم الهواري وسحر الهواري تلقي بظلالها داخل ارجاء الجبلاية.

خاصة بعدما ظهرت حالة انقسام داخلي بين الاعضاء بين مؤيد و معارض بعدما أعلن المهندس هاني ابو ريدة رئيس الاتحاد دعم كلاً من صفية عبد الدايم على مقعد المراة و مجدي المتناوي على مقعد الرجل فى الوقت الذى اتفق المجلس كاملاعدا كرم كردى على مساندة مجدى المتناوى على مقعد الرجال و تزكية حمادة المصري.

و وجهت سحر الهواري عضو اتحاد الكرة السابق من خلف القطبان رسالة تحذيريه للمهندس هاني أبوريدة رئيس الجبلاية بعدم دعم و مساندة صفية عبد الدايم لاعبة الكرة النسائية السابقة و مرشحة المرأة على مقعد العضوية بالانتخابات التكميلية.

وطالبت سحر الهواري من رئيس الجبلاية عدم تضيق الخناق على حنان خالد أو محاربتها وإلا سيتم تطور الأمر بينها بشكل لا يتخليه رئيس الاتحاد خاصة انها تساندها و طالبت اندية الفيوم بإعطاءها اصواتهم و عدم الانصات لتعلميات ابو ريدة.

وتسعى الهواري إلى إيقاف تدخلات أبوريدة في اختيار المرشحين في الانتحابات التكميلية خاصة على مقعد المرأة الذي كانت تشغله و ترغب في نجاح حنان خالد.

و شهدت الساعات الاخيرة اتصالات مكثفة بين ابو ريدة و الهواري من اجل تقريب وجهات النظر و الاتفاق على دعم صفية و هو ما بات بالفشل.

و أكدت الهواري في رسالة التى بعثتها الي أبو ريده على دعمها الكامل الى حنان خالد مدربة العاب القوى و هو ما ظهر خلال الفترة الاخيرة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و السوشيال ميديا بعدما اعتزم بعض المدربين الذين يعملوا مع نجلها عمر الهواري فى احد فرق الكرة النسائية على دعم حنان خالد.

و يرغب ابو ريدة في مساندة و دعم صفية عبد الدايم و ذلك من أجل الاستفادة من خبراتها السابقة في المجال العلمي و ايضاً المجال الرياضي خاصة انها تقلدت عدة مناصب هامة في الاتحاد الدولي (فيفا) ابرازهم المساعدة الإدارية لمكتب «فيفا» لتطوير كرة القدم بدول شمال وشرق أفريقيا.

و شهدت الفترة الاخيرة جدالاًَ واسعاً داخل منظومة الكرة النسائية بعدما أعلن احد مدربي وادي دجلة للسيدات و بعض معاونيه دعم حنان خالد و عدم مساندة صفية عبد الدايم (إبنه النادي) لتشير كأفة الدلائل و البراهين ان هناك اتفاقاً و وعوداً خاصة ان اعلنت الاندية دعمها الكامل لابناء و هو عكس ما نتج خلال الايام الماضية في وادي دجلة لكن سرعان ما جاء بانتفاضة بعض رموز الكرة النسائية القدامى و الحاليين و كبار دجلة ليدعموا زميلتهم في الملاعب صفية عبد الدايم ضد حنان خالد.

التعليقات