الخطيب :مبادئ الاهلى غير قابلة للاستخفاف

هاني عصام
منذ 4 سنوات

اكد اسطورة كرة القدم محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادى الاهلى فى الانتخابات المقرر لها يوم الخميس المقبل ان حضور كل هذا العدد الغفير جدا من اعضاء الجمعية العمومية بالنادى يكشف مدى عظمة النادى الاهلى ويحمله المزيد والمزيد من المسئولية تجاه القلعة الحمراء واعضائها .

قال الخطيب خلال ندوته التى عقدت بمقر النادى بالجزيرة انه يشعر بخجل شديد من هذا التجمع الكبير ولا يجد من الكلمات ما يستطيع ان يعبر به عن مشاعره تجاه كل هذا التأييد والمساندة من جانب اعضاء القلعة الحمراء .

اشار قائلا ان قيم ومبادئ وتقاليد الاهلى التى يتوراثها ابنائه من جيل الى جيل لا يمكن ان نسمح لاى احد مهما كان ان يستخف بها او يغيرها فهى باقية الى الابد وستظل يتوارثها الاجيال دائما وابدا .

اكد الخطيب ان قائمته وضعت خطة سيسير عليها مجلس الادارة حتى نهاية مدته ولا يمكن التراجع عنها مطلقا لان الخطيب عندما يقول كلمة لا يمكن ان يغيرها ابدا مهما حدث والاهلى يدار كمؤسسة تحتاج الى عمل جماعى لذا تمت الاستعانة فى القائمة بكل من خالد الدرندلى وخالد مرتجى والعنصر النسائى رانيا علوانى وابراهيم الكفراوى وجميعهم من اصحاب الخبرات الادارية والرياضية بالاضافة الى العنصر الشبابى طارق قنديل ومحمد الدماطى ومحمد الجارحى ومهند مجدى ومحمد سراج.

التعليقات