سليمان في بيان ناري : مرتضي أقوي من القانون

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

أصدر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا ضد مرتضى منصور المرشح لرئاسة القلعة البيضاء، اتهمه بأنه ما يزال يدير النادي الأبيض رغم وجود اللجنة القضائية المشرفة على النادي الأبيض حاليا.

وجاء نص البيان على النحو التالي:-( فوضي الانتخابات )

أين المسؤلين الذين يديرون نادي الزمالك من تصرفات مرتضى منصور ؟!

ما يفعله مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية شيء لا يصدقه عقل .. فلا يمكن بأي حال من الأحوال تصديق أن مرتضى منصور أصبح مرشحا عاديا مثل كل المرشحين منذ تولي اللجنة القضائية المحترمة إدارة شئون النادي .. فهو من المفترض ليس له أي صفة داخل النادي وفقا للائحة التي أعدها بنفسه ولكن ما يحدث هو العكس تماما.. فهو مازال المتحكم الفعلي في كل شيء داخل النادي.

وأضاف : " فكيف .. سمحوا لمرتضى منصور التعامل مع مركز التحكيم والتسوية والنزاعات على أنه رئيسا للنادي .. وكيف سمحوا لموظفي وعمال النادي أن يتوجهوا معه بشكل اجباري للتجمهر أمام اللجنة الأولمبية اليوم في محاولة جديدة لفرض ما يريده بالقوة والترهيب .. وكيف سمحوا لمرتضى منصور أن لا يترك مكتبه داخل النادي ويتعامل على أنه مازال رئيسا للزمالك ..؟"

وأوضح : "وسؤالي المحرج هو .. هل شاهدتم مرتضى منصور وهو يعرض الاستمارة الأصلية لعضوية مجدي العتال خلال المؤتمر الصحفي داخل منزله ؟

هل وصل الحال بأن تكون أوراق أعضاء النادي الأصلية في منزل مرتضى منصور ..؟!

هل شاهدتم مرتضى وهو يتفاخر خلال المؤتمر وهو يقول هذه هي النسخة الأصلية من استمارة العضوية ..!!".

وتابع :" للأسف الشديد واضح أن مرتضى منصور أقوى من المسئولين عن العمليه الانتخابية وأقوى من القانون ويفعل ما يريده".

التعليقات