مرتجي : الجمعية العمومية تعرف قدر الخطيب

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
خالد مرتجي

أكد خالد مرتجى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات النادي الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الحالي أن تشييد استاد النادي الأهلي يبقى حلما رئيسيا وضعته قائمته الكابتن محمود الخطيب نصب أعينها عند التخطيط لبرنامجها الانتخابي.

أضاف : استاد الأهلي حلمه الشخصي كما هو حلم لكل أهلاوي عاشق لناديه.

وأوضح أن التخطيط لتشييد استاد الأهلي بدأ في عام 2009 في ولاية الكابتن حسن حمدي ولكن ظروف البلاد السياسية بعد ذلك وتجميد النشاط الرياضي تسبب في تأجيل المشروع.

وذكر مرتجى أن استاد الأهلى يحتاج إلى 3 سنوات على الأقل للانتهاء منه مشدداً على أنه يميل إلى الواقعية ويرفض الوعود البراقة وهو ما دفعه إلى التأكيد على أن استاد الأهلى يحتاج إلى 3 سنوات للظهور إلى النور.

وشدد علي أنه يثق في وعي الجمعية العمومية مؤكداً أن الجميع يضع الأهلي في قمة ترتيب الأندية المصرية والعربية في كل شئ وحان الوقت لإثبات ذلك أيضا في الجمعية العمومية من خلال حضور عدد قياسي من الأعضاء يوم الخميس الموافق الثلاثين من نوفمبر الجاري.

و في ختام كلامه قال مرتجي : قائمة الخطيب جاهزة تماماً لتحقيق مشروعات استثمارية إنشائية خدمية على أعلى مستوى لأعضاء الجمعية العمومية ونثق في وعي وثقافة العمومية لاختيار من تثق في خدمتهم و قدرتهم علي إدارة النادي الأهلي.

يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.

التعليقات