مصطفى مراد فهمي: قائمة طاهر الأنسب للأهلي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

اكد مصطفي مراد فهمي المرشح علي منصب نائب رئيس النادي الاهلي ضمن قائمة محمود طاهر في تصريحات لبرنامج من الاخر مع محمد شبانة عبر إذاعة نغم إف إم انه لم يكن يوما بعيدا عن النادي الاهلي حيث ان عائلته متواجده داخل جدران النادي الاهلي منذ ما يقارب ١٠٠ عام في تاريخ يفتخر به منذ الاجداد وحتي اليوم وقال فهمي انه يعتز بالفترة التي قضاها كعضو معين في مجلس الراحل صالح سليم في الفترة من عام ١٩٩٢ وحتي عام ١٩٩٦ .

واضاف فهمي انه في السابق لم يكن عنده من الوقت ما يسمح له بالتواجد الدائم داخل النادي الاهلي بسبب ارتباطاته في الاتحادين الافريقي و الدولي لكنه عندما تاكد انه يستطيع تخصيص كامل وقته لخدمة الاهلي لذلك قرر الترشح . واشار المرشح لمنصب نائب رئيس الاهلي ان ستاد الاهلي يأتي علي راس اولويات قائمه محمود طاهر و هناك خطه تنفيذية كامله لإتمام بناءه .

وقال فهمي انه طرح الفكرة على محمود طاهر لاقامة رابطة الاندية الافريقيه وان يكون للاهلي السبق في هذا الشأن ما سيعود بفائدة مالية و تسويقيه كبيرة علي النادي الاهلي علي غرار ما يحدث في اوروبا برابطة ال ١٤ ناديا الكبار التي لها كلمه فاصله في كل قرارات الويفا. واضاف فهمي ان الاتحاد الافريقي لن يمانع في هذا الامر و سيكون مرحبا به.

و اضاف فهمي انه يتمي ان يكون التنافس بيت قائمتي محمود طاهر و محمود الخطيب لخدمه النادي الاهلي وليس هجوما علي الاخر .

وقال فهمي ان قائمه طاهر تحمل تنوعا كبيرا في عناصرها والتي تغطي كافة التخصصات و المجالات بداية من المجال الاداري و الاقتصاي و الاعلامي و الطبي و التنمية البشرية وخلافه مما يعطيها افضلية كبيرة في قدرتها علي خدمة كيان الاهلي في المرحله القادمة .

ووجه فهمي كلمته إلى الجمعيه العمومية بان يقيموا المرشحين تحقيما موضوعيا بعيدا عن العاطفة حيث ان هذه الانتخابات مستحدد مستقبل الاهلي لسنوات كثيرة قادمة.

التعليقات