الجنرال يتحدث عن رعب مرتضى وموقف العتال

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

سخر أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك و عضو المجلس السابق في تصريحات خاصة لبرنامج "من الاخر مع محمد شبانة" من استلام المرشحين في قائمته للأرقام الانتخابية الخاصة بهم قبل أيام قليلة من إقامة الانتخابات مؤكداً ان قائمته لم تستلم بيانات الناخبين حتى الان .

وأكد سليمان إنه متمسك بقرار الانسحاب من الانتخابات في حال التمسك بقرار استبعاد هاني العتال لأنه يقف مع كل أعضاء قائمته التي تحملت ما لا يتحمله بشر من إهانات من الرئيس الحالي لمجرد انه انهم قرروا خوض الانتخابات ضمن قائمة احمد سليمان مؤكدا ان هذا الهجوم متعمد و ممنهج خاصة انه لم يتم التعرض لاي مرشح مستقل .

و اكد سليمان ان مصطفى بدوي المرشح المستقل على منصب نائب الرئيس انضم إلى قائمته رسميا مشيرا انه كان يحضر كل الاجتماعات مع المجموعه ولكن لم يتم الاعلان عن ذلك بسبب توليه لمنصب جديد في الاسكان و التعمير.

و اضاف سليمان انه توجد حالة من الرعب لدى الرئيس الحالي من خسارة الانتخابات لذلك فهو يسعى بكل الطرق المشروعه و الغير مشروعه لاستبعاد قائمته مؤكدا ان مرتضى منصور لن يحصل على اكثر من ٨ الاف صوت وهم العضويات التي اضافها مؤخرا للنادي مذكرا بإنه نجح في الانتخابات الماضيه ب ٦ الاف صوت فقط بعد بكى لكل اعضاء الجمعية العمومية ليحصل على اصواتهم .

و اكد سليمان انه سمح لهاني العتال بإستئناف إجراءات التقاضي على قرار استبعاده حتى يحصل على حقه .

و اكد سليمان انه في حالة الاصرار و التعنت على استبعاد اي فرد من افراد قائمته سوف يقيم مؤتمر صحفي كبير ليكشف فيه العديد من الحقائق و المفاجآت داخل نادي الزمالك و يكشف من يقف خلف رئيس النادي الحالي .

التعليقات