الحسيني سمير : صرفت 3 الاف جنيه فقط في دعاية الانتخبات

هاني عصام
منذ 4 سنوات

قال الحسيني سمير، المرشح على مقعد العضوية بانتخابات نادي الزمالك، إنه قرر الترشح في انتخابات الزمالك مستقلا، كونه يرفض مبدأ القوائم وأن علاقته جيدة بجميع المرشحين.

وأضاف الحسيني في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هدفي من الترشح هو مصلحة نادي الزمالك واستكمال مسيرتي داخل النادي التي امتدت لـ30 عام أريد خدمة الزمالك من الإدارة بعدما خدمته من الملعب".

وأوضح: "علاقتي بالجميع علاقة رائعة وأخوية وليس لدي أدنى مشكلة مع أي فرد في الزمالك، أعترف أن وجودي في قائمة سيساعدني في الدعاية لنفسي، وأرى أن المرشح المستقل يعاني سواء على مستوى الدعاية أو إيصال وجهة نظره للمرشحين".

وأكمل: "كل ما صرفته في عملية الدعاية والتحاليل الطبية لم يتخط الـ3 آلاف جنية، خصوصا وأن الدعاية لابد وأن تكون مناسبة للعمل التطوعي، ولكن أقل ما يمكن صرفه للدعاية للمستقلين لا يقل عن 60 ألف جنية".

وأردف: "أستند في علاقتي بقدامى نجوم الزمالك على الدعاية لنفسي، بالإضافة لتاريخي داخل النادي".

وأشار سمير إلى برنامجه يستند إلى تصدر أبناء الزمالك للمشهد مرة أخرى، وأيضا دمج النشاط الرياضي مع النشاط الاجتماعي، بالإضافة إلى عودة الزمالك لمنصة البطولات بداية من قطاع الناشئين وحتى الفرق الأولى في كل الألعاب.

وعن انسحاب قائمة أحمد سليمان من الانتخابات، قال سمير: "أرى أن قرار سليمان وقائمته وقتي، سيتم دراسة الموقف من جانبهم واختيار الأصلح لهم وأتوقع استمرار المجموعة بشكل كامل".

التعليقات