جوهر نبيل: نخطط لإستعادة الريادة فى الألعاب الأخرى

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

قال جوهر نبيل المرشح على منصب العضوية فوق السن فى قائمة محمود الخطيب، أن ملف الالعاب الاخرى يحظى باهتمام خاص فى البرنامج الانتخابى لقائمة الخطيب خصوصا وان الأهلى فى حاجه ماسة لاستعاده مكانته فى تلك الألعاب والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى سواء على المستوى المحلى او القارى من خلال اعادة ترتيب البيت مرة اخرى وغرس استراتيجة جديده فى نفوس البراعم قوامها الأساسى أن الاهلى دائما ما يبحث عن البطولة ولا تهمه المراكز الشرفيه وأضاف جوهر: هناك إهتمام بالشباب فى البرنامج الإنتخابى، من أجل خلق كوادر جديدة تكون قادرة على تحقيق الفارق للأهلى مستقبلا وحمل راية النادى.

وأكد على أن الخطيب اهتم من البداية بمعدل الأعمار وخلق الكوادر عندما إختار قائمته الإنتخابية، حيث تم إنتقاء جميع الأفراد بعناية كبيرة. وتحدث عن حلم ستاد الأهلى مؤكدا أنه حلم كل أهلاوى وأن قائمة الخطيب شرعت بالفعل فى تحول هذا الفكر إلى حقيقة من خلال الحديث مع شركة إنجليزية لإدارة وتولى هذا الملف.

وأكد جوهر نبيل أن البرنامج الانتخابى لقائمة محمود الخطيب اطلق عليه لقب (عائلة الاهلى) نظرا لتعامله مع اعضاء الاهلى من منطلق العائلة الواحده وان هذا البرنامج يتضمن مشاكل العائلة وطرق حل هذا المشاكل وتصوره لمستقبل العائلة وفقا للتطورات الحالية.

التعليقات