ازمة اولاد الذوات فى الجزيرة وهليوبوليس

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

تسبب رئيس نادى هليوبوليس هارون التونى ومرشح رئاسة نادى الجزيرة عمرو جزارين فى نشوب ما يشبه الازمة الدبلوماسية بين اولاد الذوات من اعضاء نادييى الجزيرة وهليوبوليس وصلت الى حد التراشق على صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك .

وبدأت الازمة فى البرنامج التلفزيونى الذى تقدمه لميس الحديدى وكان الضيوف عمرو جزارين المرشح لرئاسة الجزيرة وكل من هارون التونى وعمرو السنباطى المرشحين لنفس المنصب ولكن فى نادى هليوبوليس .

واثناء الحوار تهكم التونى على نادى الجزيرة قائلا ان اعضاء الجزيرة طالبوه بالترشح لرئاسةناديهم لاجل تحسين مستوى الخدمات والارتقاء بالنادى على غرار ما فعله خلال توليه رئاسة نادى هليوبوليس .

ولم يصمت عمرو جزارين وقام بالرد على التونى سريعا بالتأكيد على ان الجزيرة هو نادى الصفوة فى مصر ونادى الباشوات ويضم قامات المجتمع وشاهدا على تاريخ مصر الحديث واعضائه هم اصحاب النفوذ والمراكز المرموقة فى الدولة ولا يحتاجون دعما اداريا من احد .

وبعد انتهاء البرنامج نشبت الازمة حيث هاجم الكثير من اعضاء الجزيرة رئيس نادى هليوبوليس هارون التونى بشدة وطالبوه بالاعتذار الرسمى عن تصريحاته على الهواء مؤكدين على سقوطه فى انتخابات هليوبوليس المقبلة امام منافسه عمرو السنباطى .

وفى هليوبوليس انتقد اعضائه عمرو جزارين على وصفه نادى الجزيرة بانه نادى الصفوة فى مصر ومؤكدين على ناديهم هليوبوليس هو نادى الصفوة والعائلة الواحدة والاكثر تميزا فى مصر منذ انشائه .

التعليقات