أحمد جلال : والدي يتحكم في إنتخابات الزمالك

هاني عصام
منذ 4 سنوات

كشف أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك والمرشح على منصب ذاته في الانتخابات المقبلة، ضمن قائمة مرتضى منصور، إن السبب في اختيار نائبان للرئيس، هو التوسع الذي حدث في النادي خلال الفترة الماضية سواء كثافة الأعضاء أو المنشأت.

وأضاف جلال إبراهيم في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قررنا وجود نائبان في اللائحة لمساعدة رئيس النادي، ولكن في نفس الوقت يحق لجميع الأعضاء مساعدة النائبان".

وأوضح: "من يتحدث عن استبعاد بند الشباب تحت السن في لائحة الزمالك، ينظر لعدد المرشحين الشباب في الانتخابات، لم نمنع الشباب أو المرأة من النزول في الانتخابات".

وأضاف: "إقامة الانتخابات على يومين أمر مرهق للمرشحين لكننا حرصنا على راحة الأعضاء وأن يكون التصويت بكل سهولة ويسر".

وأشار جلال إبراهيم إلى أن قرار عدم إقامة الندوات الانتخابية داخل النادي كان في مصلحة الأعضاء خصوصا وأن التاريخ يشهد بأن النادي يكون مضطربا قبل الانتخابات بفترات طويلة لكننا حرصنا على أن يكون الهدوء هو السائد.

وأكمل: "طبيعة أعضاء نادي الزمالك تحب الشخص المتواجد داخل النادي طيلة الوقت ويخدم الجميع، حينما كان والدي خارج مجلس الإدارة كان يتواجد في النادي يوميا، جلال إبراهيم يؤثر في انتخابات نادي الزمالك بنسبة تصل إلى 75% وذلك بسبب حب الأعضاء له وثقتهم فيه".

التعليقات