العامرى يكشف خطوات تحويل حلم الاهلي الي واقع

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

أكد العامرى فاروق المرشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب فى الإنتخابات التى ستقام يوم 30 نوفمبر الجارى، أن هناك خطوات جدية وتحركات على أرض الواقع من اجل انشاء ستاد الأهلى .

وقال وزير الرياضة الاسبق جرت اتصالات فى هذا الشأن مع عدد من الشركات المتخصصة داخل وخارج مصر وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع فى الفترة القليلة القادمة.

وأشار العامرى فاروق إلى أن مشروع إنشاء ستاد الأهلى ليس له أى علاقه بالإنتخابات وانما مشروع يسعى اليه كل أهلاوى عاشق للكيان خصوصاً ، وأن هذا المشروع حلم طال انتظار، ولابديل عن خروجه للنور خلال الفترة القادمة وتحقيق حلم وطموحات الأهلاوية وشدد على أن هذا المشروع يشكل أحد المحاور الهامة فى البرنامج الإنتخابى لقائمة محمود الخطيب.

وأضاف العامرى فاروق ان البرنامج الإنتخابى لقائمة الخطيب يتضمن العديد من المفاجات السارة لأعضاء الجمعية بما يلبى طموحاتهم ويحقق مطالبهم، وهناك دراسة وافيه تم اعداداها من خلال استطلاع رأى لعدد كبير منهم حول مطالبهم واحتياجاتهم وما يتمنون تواجده فى ناديهم، هذا بخلاف المشاريع الإقتصادية والإستثمارية التى يتضمنها البرنامج الإنتخابى وجميعها يهدف إلى تنمية موارد النادى.

وأوضح العامرى فاروق أنه يثق تماما فى وعى أعضاء الجمعية العمومية على اختيار الأفضل لقيادة ناديها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن أعضاء الجمعيه دائما ما يضربون المثل بين أعضاء الجمعيات العمومية للأندية الأخرى بسبب تميزهم وحرصهم على مصلحة ناديهم.

التعليقات