حسام غالي .. والانكشاريين الجدد

أبوالمعاطي زكي
منذ 6 سنوات · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

حسام غالي أعرفه منذ سنوات طوال وهو لاعب غيور .. صادق .. صريح .. قادر علي المواجهة .. قائد بطبعه ولا يحتاج الي شارة علي ذراعه كي يعترف به كقائد لفريق الاهلي .

قد يخطيء حسام غالي من باب الغيرة علي الاهلي .. وقد يصل الي مرحلة العصبية علي لاعب لا يقابل النصائح وتوجيهاته في الملعب بالقدر الذي كان يقابل به توجيهات من لعب معهم وهو ناشيء صغير .

والتقيت به قبل شهور في معسكر المنتخب الوطني ، وكان يتعرض الي هجوم شديد من جاريدو بسبب توجيه اللاعبين واعتبار البعض منهم تقليل من قدراتهم أو امكاناتهم .. وكان يتحدث بمرارة شديدة جداً ، فأوضحت له أنه يوجه مجموعة من "الانكشاريين" الجدد ظنوا انهم نجوم كبار بعد الخناقات علي شرائهم ، ولا يقدروا قيمة الاهلي ومبادئه وأخلاقياته ، بل ولا يعرفون قيمة من ينصحهم او يوجههم لدرجة الرد عليه والتعامل معه بندية شديدة ، وهم جاءوا من أندية عديدة لا تتسم بثقافة وأخلاقيات الاهلي.

والعيب ليس عيب غالي ولكن عيب جهاز إداري لم يمنح هذا الكابتن قيمته أمامهم .. ولم يزرعوا فيهم ثقافة واخلاقيات الاهلي بدليل انك لن تجد نجماً كبيراً أختلف مع حسام غالي .

وادعو جهاز الكرة بل ومجلس الادارة إلي تأمل الصور المنشورة مع هذا المقال ليعرفوا أنه ككابتن منع كارثة كان يمكن أن تحدث في مباراة القمة حينما سجل مؤمن زكريا الهدف الاول وأتجه إلي جهاز الزمالك وكيفية تحذير غالي له بأصبعه كي يتراجع .. وتراجع مانعاً كارثة اخلاقية وربما عدم استكمال المباراة وافساد الدوري .

كابتن مثل غالي يجب أن تحرص عليه الادارة والجهاز الفني والاداري بل ويجب أن تمنحه قيمته التي يستحقها وليس اهانته وهو يقترب بعد سنوات من انهاء مسيرته كلاعب ونجم وقائد للاهلي .

عموماً .. سوف يدفع الاهلي فاتورة رحيل حسام غالي .. الكابتن والقائد واللاعب الذي يقدر قيمة الاهلي .

التعليقات