محامي العتال: الأوليمبية ستنصفنا لاننا اصحاب حق

هاني عصام
منذ 4 سنوات

قال عمر هريدي، محامي هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس بانتخابات نادي الزمالك، إن مجلس إدارة أي نادي يجتمع للتحقق من توافر شروط الترشح في المرشح ولا يملك حق استبعاد أي من المرشحين نهائيا.

وأضاف محامي العتال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الجهة الإدارية في اللجنة الأوليمبية هى صاحبة الحق الأصيل في الاستبعاد أو الاعتماد في الترشح".

وأوضح هريدي : " ان هاني العتال تقدم للترشح في اليوم الأول من فتح باب الترشح ومتوفر فيه كل شروط الترشح، وكل المستندات قدمها للجنة استقبال الأوراق".

وأكمل: "بعد غلق باب الترشيح فؤجئنا باستبعاد العتال من المرشحين بحجة تزوير عضويته، ولكننا سنقدم تظلم في اللجنة الأوليمبية".

وأردف هريدي قائلا : "العتال يملك عضوية منفصلة عن والده منذ 13/12/2005، وبعد شهرين من فصل العضوية أصبح هذا القرار متحصن ولا يجوز الطعن عليه".

وأتم محامي العتال : "ان والد هاني العتال تقدم للحصول على عضوية الزمالك عام 97 وسدد اشتراك أعلى فئة وهى رجال الأعمال، وأرفق بالعضوية صورة البطاقة العائلية، الأمر محسوم ببقاء العتال كمرشح في انتخابات نادي الزمالك وأن قرار اللجنة الأوليمبية سينصفنا".

التعليقات