الخطيب : العمل في الأهلي لا يحتاج للشو الإعلامي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
الخطيب في الاهلي

أكد محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي المقرر لها 30 نوفمبر الحالى انه يرفض ظهور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في وسائل الإعلام المقروءة والمرئية من الوقت للآخر مشدداً على أن دور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يأتي لخدمة الأعضاء فقط والسعي نحو تطوير خدمات ومنشآت النادي والاجتهاد لتوفير كل ما يحتاج إليه النادي وأعضائه على كافة المستويات.

أضاف الخطيب : عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ليس في حاجة إلى الشو الإعلامي أو البحث عن كاميرات الفضائيات ولكنه ينتخب من أجل خدمة الأعضاء.

وذكر بيبو أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يضعون المقترحات بشكل جماعي ويتم مناقشتها من أجل اتخاذ القرارات بها والتي يتولى تنفيذها المدير التنفيذي للنادي الأهلي وأيضا مدير النشاط الرياضي إذا كان الأمر متعلقا بالجانب الرياضي والفرق الرياضية.

وأشار الخطيب إلى أن عضو المجلس مكانه داخل غرفة اجتماعات مجلس الإدارة لمناقشة وبحث واتخاذ القرارت التي تصب في النهاية في صالح الجمعية العمومية التي منحت العضو ثقتها ومن ثم فإنني أرفض تماما فكرة ظهور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في الإعلام بشكل متتالي ومبالغ فيه ودون وجود سبب واضح ورئيسي لذلك.

واتم الخطيب : هناك سيستم للنادي الأهلي تم وضعه منذ سنوات طويلة يسير عليه كل من يقدر ويحترم ويعلي قيمة نظم ومبادئ وأخلاقيات الأهلي التي تربينا عليها.

التعليقات