السيسي يهدد الوزير بسبب مرتضى

هاني عصام
منذ 4 سنوات

هدد الناقد الرياضى الكبير على السيسي، و العضو المحتمل لمجلس ادارة نادي الزمالك بعد قرار مجلس ادارة القلعة البيضاء باستبعاده من الترشح على أمانة الصندوق.

بالاعتصام أمام مكتب خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لمطالبته بعدم التنصل من مسؤولياته والتصدي لتجاوزات مرتضى منصور، مشيراً إلى أن المادة 12 من لائحة النظام الأساسي للزمالك تنص على أن من أبديت بشأنهم ملاحظات من قبل مجلس الإدارة التقدم للجهة الإدارية المختصة بالرد عليها مؤيدًا بالمستندات، وبالتالي فإن الجهة الإدارية هي المنوطة في الفصل قبل اللجوء إلى مركز التحكيم وأن كل ما يطلبه هو أن تقوم الجهة الإدارية بواجباتها بفحص أوراقه، خاصة أنه تم استبعاده بدعوى عدم سدادًا الاشتراك لمدة عامين وهو أمر غير صحيح.

وقال السيسي: «قدمت للجنة المشرفة على الانتخابات إيصال سدادى قيمة الاشتراك في محكمة العجوزة والمستشار القانوني أقر بصحة أوراقي وبناء عليه تم تسليمي الإيصال الأحمر الخاص باستيفاء أوراق الترشح».

وتابع: «مشكلة مرتضى في الانتخابات 3 أشخاص الأول أحمد سليمان لأنه يهدد عرشه، وهانى العتال لأنه يهدد مخططه بتورث النادى لابنه، والثالث على السيسى لأنه بمجرد نجاحى سأفتح الصندوق الأسود للمخالفات والتجاوزات».

التعليقات