مهند مجدى : ريادة الأهلى للألعاب الجماعية مخطط قائمة الخطيب

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

أكد مهند مجدى المرشح علي مقعد العضوية تحت السن في إنتخابات الأهلى ضمن قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلي، أن هناك تصور كامل ودقيق بالبرنامج الانتخابى للقائمة لتطوير كافة العاب النشاط الرياضى وعودة الأهلى لريادة هذه الألعاب التى شهدت تراجع فى الفترة الأخيرة وأن النادي الأهلى دائما ما يلعب على البطولة فقط وأي مركز اخر يكون خسارة بالنسبة لجماهيره .

وقال مهند أن الألعاب الجماعية تحتاج المزيد من الإهتمام فى كافة المستويات والتركيز على إعداد ناشئين من جميع الألعاب بما يجعل هناك منبع جيد للفرق الأولي فى كافة الألعاب لأن من ينشأ داخل جدران القلعة الحمراء يختلف عن اللاعب الذي يتم شرائه من الخارج على أن يقتصر ضم اللاعبين من خارج النادى على المتميزين فقط .

وأشار إلى أن تطوير الالعاب لا يقف عند مقر معين فى النادي ولكن يكون فى مختلف مقرات وفروع النادى بما يليق بابناء الاهلى مشيرا الى ان توفير الأجواء المناسبة والرعاية الجيدة تخلق من أبناء النادى ابطالا فى المستقبل.

وقال مهند مجدي ان مسايرة التكنولوجيا أمر لا يمكن اغفاله بل أنه ضمن اولويات قائمة الخطيب ، وتخطط القائمة لتحقيق طفرة جديدة فى الانشاءات لتحقيق المزيد من طموح أعضاء النادى الذين يرغبون فى توفير كافة الخدمات فى ناديهم بما يجعلهم يقضون وقت ممتع مع ابنائهم.

وأضاف المرشح تحت السن فى قائمة الخطيب بانتخابات الاهلى أن تحسين أحوال العمال والموظفين أمر مفروغ منه لانهم يمثلون جزء من النادي العريق ولابد من توفير الراحة لهم بما يعود على الخدمات فى النادي وتوفير افضل المستويات للاعضاء.

التعليقات