مرشح الجلابية يفضح ألاعيب أبو ريده و الوزير

هاني عصام
منذ 4 سنوات

محمد ماحي، رئيس مركز شباب دار السلام بسوهاج والمرشح المستبعد من انتخابات اتحاد الكرة التكميلية، قال إن الاتحاد حاليا ليس اتحاد للكرة ولكنه مملكة الجبلاية.

وأضاف ماحي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "اللائحة تنص على أنه يجوز لحاملي المؤهلات المتوسطة بالترشح، لكن اتحاد الكرة رفض واستبعدني من الانتخابات بسبب حصولي على مؤهل متوسط، رغم أنني نجحت في انتخابات مركز شباب دار السلام بالمؤهل المتوسط".

وأكمل: "في نفس الوقت اتحاد الكرة قبل أوراق حمادة المصري رغم أنه حامل مؤهل متوسط واللجنة الأوليمبية أوصت باستبعاده".

وأوضح: "كان من ضمن طموحاتي مع اتحاد الكرة افتتاح أكاديمية تابعة لاتحاد الكرة بمراكز الشباب والأندية يشرف عليها اتحاد الكرة ويكون لاعبيها إمداد للمنتخبات الوطنية، ومن الممكن أن يقوم بتسويق اللاعبين المميزين في الأكاديمية".

واستطرد: "أيضا كنت أريد عمل تأمين صحي شامل لكل لاعبي الكرة باستقطاع جزء من عقود اللاعبين تذهب لعمل تأمين خاص لكل من لعب الكرة".

وأكد: "عندما تقدمت لاتحاد الكرة لتقديم أوراقي كنت أرتدى الجلباب كوني صعيدي، ووجدت الكابتن فوزي غانم وطلبت منه التقديم لكنه تحجج بأنني أحمل مؤهل متوسط".

وأردف: "قمت بنقل هاني أبوريدة من قبل إلى سوهاج وأيضا لي مواقف من قبل مع أحمد مجاهد، سأقدم شكوى ضد هاني أبو ريدة ووزير الشباب والرياضة لدى اللجنة الأوليمبية".

التعليقات