طارق قنديل: لدينا خطة كاملة لخدمة أعضاء الأهلى

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

كشف طارق قنديل المرشح لعضوية مجلس إدارة النادى الأهلى ضمن قائمة محمود الخطيب عن قيامه ومجموعة زملائه بإعداد دراسة كاملة عن إحتياجات الأهلي فى الفترة القادمة فى كافة قطاعاته سواء الرياضية أو الترفيهية أو الاجتماعية والثقافية.

وقال أن دولاب العمل الادارى بالنادى يحتاج للدعم والمساندة للإرتقاء بمستوى الأداء الاحترافى بالنادي، وهذا لن يتأتى من وجهة نظره إلا بالإهتمام بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية وتأهيلهم وتقديرهم المالى بالشكل المناسب، وأضاف أن الموظفين والعاملين بالنادى يأتون على أولوية برنامج محمود الخطيب الانتخابى ، وهناك تفاصيل مهمة سوف تسعدهم عندما يتم الاعلان عن هذا البرنامج.

وتطرق قنديل إلى قطاع الألعاب الأخرى بالنادى ، حيث قال : " لابد من إعادة النظر فى العديد من الأمور بالشكل الايجابى وأن تحظى هذه الفرق بالإهتمام الذى ينعكس على الأداء والنتائج وتوفير الاحتياجات المالية والمعسكرات الخارجية والاحتكاك مع الفرق الكبرى حول العالم".

وأكد قنديل على أن الجانب الخدمى فى النادى يحتاج للاستمرار فى عملية التطوير من كافة النواحى مشيرًا إلى أن أعضاء الاهلى لابد وأن يشعروا بالحصول على حقوقهم الكاملة خاصة أنهم يتحملون فيه الاشتراكات السنوية ويراها كافية لتحسين المستوى، والاهتمام بتوفير البنية التحتية والملاعب والصالات لممارسة أبناءهم للألعاب المختلفة.

وقال طارق قنديل أن محمود الخطيب يضع كل هذه الأولويات فى برنامجه الانتخابى والذى سيكون محدد المدة وقابل للتنفيذ على أرض الواقع بعيدا عن أية وعود إنتخابية.

وعن ستاد الاهلى قال قنديل أنه الحلم الأكبر لكل الأهلاوية وأن قائمة الخطيب قامت بدراسة هذا الامر من كافة جوانبه وأعدت الخطة الكاملة للبدء الفورى فى إنشاء هذا المشروع وأن القائمة سوف تعلن عن كل هذه التفاصيل خلال الايام القادمة.

وأضاف قنديل " خبرتي في مجال البنوك والاستثمار لأكثر من ٣٠ عاما أضعها في المساعدة مع زملائي في ادارة أصول واستثمارات النادي الاهلي لتنمية موارده بشكل غير مسبوق ، مشيرا الى أن قائمة الخطيب فريق متكامل يثق كل منا في قدرات زميله.

وقال " نشعر بالهيبة والفخر لمجرد ترشحنا علي مقاعد مجلس ادارة الاهلي لادراكنا قيمة الصرح العظيم وفخامة إسمه، مشيرا الى ان الكابتن الخطيب بذل جهدا كبيرا لتشكيل قائمة تليق بأعضاء الاهلي وقادرة علي التطوير وذلك احتراما منه للجمعية العمومية .

التعليقات