العتال : نفذنا اللائحة .. وعليهم تجنب شبهة المخدرات

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

اكد المحاسب هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك ان قائمة العميد احمد سليمان نفذت اللائحة التي اعتمدتها اللجنة الاولمبية وقامت بالتحليل في المعامل المركزية لوزارة الصحة .

وقال العتال ان اي تحليل في اي هيئة يتم ارساله الي المعامل المركزية لوزارة الصحة ، ونحن اختصرنا الطريق ورحنا للاصل وليس الي مستشفي فقط كما قالت اللائحة ، وهذا ما اتمني ان تقوم قائمة مرتضي منصور بفعله حتي تتقي الشبهات وخاصة شبهة وشائعة تعاطي احد اعضائها للمخدرات - وهو ما لا تمناه لهم - ، لاننا حريصون علي سمعة طيبة لمسئولي الزمالك ايا كان الفائز .

وكشف العتال عن نص المادة العاشرة من لائحة الزمالك في بند شروط الترشح للانتخابات " الا يكون من العالمين بالجهة الادارية المركزية او الجهة الادارية المختصة ، ويلتزم المرشح باجراء تحليل في احدي المستشفيات الحكومية لبيان عما اذا كان يتعاطي مخدرات من عدمه " .

واضاف هاني العتال المرشح القوي لمنصب نائب رئيس الزمالك اننا علمنا بتخوف البعض من التحليل في المعامل المركزية ولذا قاموا باحضار لجنة الي النادي بعد اليوم الاول من تقديم اوراقنا للترشيح ، وهذا ما لا نوافق عليه بل نريد من الجميع الالتزام باللائحة والذهاب للمعامل المركزية خاصة وان احدهم تحوم حوله الشبهات واجرائه التحاليل بالزمالك يزيد من تلك الشبهات .

التعليقات