هشام سليم : الخطيب خالف مبادئ الأهلي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات
هشام سليم

جدد الفنان هشام سليم ، نجل الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق ،دعمه المهندس محمود طاهر رئيس النادي الحالي في الانتخابات المقررة يوم 30 نوفمبر المقبل.

وتحدث هشام سليم في حوار تليفزيوني عن والده صالح سليم قائلاً:" أفتقد المايسترو ولن يأتي أحد مثله في رأيي.. صالح سليم أسطورة كروية لن تتكرر".

وأضاف: " صالح سليم ترك لي تاريخ رائع ومبادئ قوية.. أرفض تجسيد شخصية والدي في فيلم ولا يوجد أي مذكرات للراحل صالح سليم".

وعن محمود الخطيب ، قال نجل المايسترو: " الخطيب أفضل لاعب رأيته في حياتي ولكنني أفضل فوز محمود طاهر بانتخابات الأهلي.. صالح سليم قال كلمة لا بد أن أوصلها للعمومية بأن الخطيب ليس واضحاً".

وأضاف: " الخطيب خالف مبادئ الأهلي بتمرده على الفريق في مباراة الكأس الشهيرة في الثمانينات التي فاز بها الفريق بالناشئين ضد الزمالك بنتيجة 3-2 كما أن البعض من أنصار الخطيب يدعي أنه يسير على مبادئ صالح سليم وإذا كان يعشق المايسترو لماذا ساند الفريق عبد المحسن مرتجي أمام صالح سليم".

وتابع: " الخطيب عنده أكاديمية لكرة القدم وبالتالي هناك تعارض مصالح واضح ولا بد أن يتخلى عن مشروعاته الكروية..واشار الي انه بحترم الخطيب كلاعب كرة وصالح سليم قال الخطيب أفضل مني كموهبة كروية ولكن لمصلحة الأهلي أدعم محمود طاهر".

وأكد أن الأهلي في بداية عهد محمود طاهر كانت لديه مشاكل في الكرة في أول عام ثم انتفض وحقق بطولات محلية وقارية وأيضاً في الألعاب الجماعية بجانب سعادة الأعضاء بالخدمات الرائعة.

وأضاف: " هيبة الأهلي موجودة والخطيب لن يعيدها والأهلي كيان لا يبنيه أي فرد بل الأهلي خيره على جميع أبناءه.. والحقيقة أنني لم أشاهد الخطيب رئيساً لأي مؤسسة ونجح بها وطاهر أدار سفينة الأهلي بنجاح".

وأشار إلى أنه وافق مبدئياً على خوض الانتخابات ضمن قائمة محمود طاهر ولكنه اعتذرت هاتفياً خوفاً على اسم والده موضحاً أن الأهلي كان مديوناً بعد رحيل مجلس حسن حمدي مباشرة وطاهر حل الأزمات المالية رغم غياب الجماهير.

وهاجم نجل صالح سليم رئيس النادي السابق حسن حمدي مؤكداً أن الأخير تجاهل فصل عضويته مع شقيقه خالد بعد وفاة صالح سليم رغم أن والدي رفض تواجدنا باستمرار في الأهلي لعدم استغلال اسمه.

واختتم تصريحات قائلاً: " صالح سليم قال لي قبل وفاته: " خايف على الأهلي من وجود 40 مليون جنيه فقط في الخزينة".. ولا أعلم أين ذهبت هذه الأموال".

التعليقات