العتال يكشف أسرار الترشح ضد أحمد مرتضى

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

تحدث هاني العتال المرشح لمنصب النائب بانتخابات نادي الزمالك عن المنافسة مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة الحالي والمرشح لنفس المنصب في الانتخابات المقبلة.

وقال العتال في تصريحات صحيفة :" هي مجرد منافسة من أجل خدمة أعضاء الزمالك، ومن يرى في نفسه أنَّه مؤهلا لهذا المنصب وخدمة النادي فمرحبًا به".

وواصل المرشح القوي علي منصب النائب :"البعض كان يطالبني بالترشح للرئاسة، لكن الاختيار أمامي كرجل أعمال، كان بين أمين الصندوق، والنائب ، فاخترت النائب بناء على مطالبات كثير من الأعضاء".

واوضح هاني العتال :"نحن اخترنا في القائمة نائب واحد، وهذا يعني أنه سينضم إلينا اسم آخر من خارج القائمة وسيتم بحث هذا الامر بعد غلق باب الترشيح للانتخابات ".

واكد العتال ان كرسي مجلس إدارة الزمالك، مثل كرسي الوزارة، يجب أن يتفرغ له العضو من أجل خدمة جمهور وأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وعن الترشح ضمن قائمة أحمد سليمان قال هاني العتال انه أحد أبناء الزمالك، وهو رجل هذه المرحلة، ويستطيع العبور بالنادي والمحافظة على هيبته.

واضاف أن أحمد سليمان منذ رحيله عن المجلس الحالي، ظل مساندًا لهم ولم يهاجم النادي، وله العديد من المواقف الإيجابية، لكن بمجرد إعلانه الترشح انهال عليه الهجوم، فكان لابد له من الرد.

التعليقات