الخطيب : مستعد للدخول فى صدام مع أى شخص بشرط

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

أكد محمود الخطيب أسطورة الأهلى والمرشح لرئاسة النادى، أنه سوف يلتقى مع أعضاء النادى خلال الفترة القادمة كثيرا وفقا لخريطة ندوات مجلس الإدارة, وسوف يستمع إلى مقترحات الأعضاء.

وأشار بيبو إلى أنه من أسرة تضم 12 أخ وأخت والأولاد معظهم يلعبون الكرة، ولعبت الصدفه دورا كبيرا معى، وعندما انضممت للأهلى تغيرت الأمور كثيرا.

وقال الخطيب على أنه لا توجد أى مشكلة لديه للدخول فى صدام مع أى فرد طالما أن الأمر متعلق بمصلحة الأهلى، عندما كنت أسير بجوار سور النادى أشعر بحالة من الإنبهار وعندما دخلت الأهلى وجدت نجوما كبارا حرصوا على الأخذ بأيدينا عندما كنا نلتمس خطواتنا الأولى.

أعضاء الأهلى يهتفون للخطيب: "نادينا هيرجع تاني لينا".

احتفل أعضاء النادي الأهلي بفرع مدينة نصر، بالأسطورة محمود الخطيب، وذلك خلال الجولة التي قام بها بيبو مساء اليوم "لخميس"، والجلسة التي عقدها للحديث عن برنامجه الإنتخابي والتعريف بقائمته الإنتخابية.

وحرص الخطيب، المرشح لرئاسة الأهلى، علي القيام بجولة تفقدية داخل فرع مدينة نصر، إلتقي خلالها بالأعضاء الذين التفوا حوله ورددوا هتافات"نادينا هيرجع تاني لينا"، كما حرص عدد كبير من الأعضاء على التقاط الصور التذكارية مع بيبو.

وتواجدت قائمة أسطورة الأهلى في فرع مدينة نصر بإستثناء الثنائي خالد مرتجي ومحمد سراج مرشحا العضوية لظروف خاصة، وهو ما أكده الخطيب فى بداية كلمته مع الأعضاء، حيث قدم إعتذارا نيابة عن الثنائى لعدم حضورهما.

التعليقات