وليد الفيل يعتذر عن خوض انتخابات الاهليي

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

اعتذر الدكتور وليد الفيل،المرشح السابق لعضوية مجلس الاهلي،عن خوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة على قائمة محمود طاهر بعدما تلقى دعوة من الاخير لخوض الانتخابات المقبلة.

واصدر الفيل بينًا يعلن فيه اعتذاره عن خوض انتخابات، وجاء نص البيان على النحو التالي :-

تلقيت دعوة كريمة أعتز وأتشرف بها للانضمام لقائمة المهندس محمود طاهر في انتخابات النادي الأهلى، مصحوبة بضغوط شديدة من كبار أعضاء الجمعية العمومية .

ومع كل ما أحمله من تقدير لهذه الشخصيات التي تحتل مكانة رفيعة في قلبي، واعتزازي بثقتهم في شخصي المتواضع، ورؤيتهم أنى قد أمثل إضافة لمجلس الإدارة، إلا إنني رأيت أنه من الأنسب أن اعتذر عن خوض هذه الانتخابات، خشية تأويلات خبيثة أو تفسيرات مغرضة قد تربط بين قبولي للدعوة وموقفي المساند للمهندس محمود طاهر ومجلس الإدارة في أزمة اللائحة، بشكل قد يسئ إلى سمعة ظللت طوال عمري حريصا على الحفاظ عليها، أو ينتقص من رصيد المصداقية والاحترام التي يحملهما لي غالبية الأعضاء بما فيهم من أختلف معهم.

وتابع: إضافة إلى ذلك، ما نشهده جميعا من مظاهر بعيدة كل البعد عن ثوابت النادي الأهلي التي نشأنا عليها، وأهمها حالة انقسام غير مسبوق، وتزايد في حدة مستوى الخلاف قد يدفع بالأهلي إلى مهاترات لم يعرفها عبر تاريخه، والتي أنأى بنفسي أن أشارك فيها أو أن أكون جزءا منها.

وأخر الأسباب ، ما نشهده من فوضى وارتباك في تطبيق قانون تم إعداده دون دراسة كافية، وفرض لائحة معيبة، وإهدار إرادة الجمعية العمومية، وعدم احترام متعمد لأحكام القضاء، وكلها مقدمات تؤدي لنتيجة محددة سلفا وهى بطلان الانتخابات.

وبناء عليه، أتقدم بخالص شكري واعتذاري لكل من وضع ثقته في شخصي، أو وجد في الكفاءة لحمل الأمانة، راجيا كل التوفيق لجميع الأصدقاء الذين قرروا خوض التجربة ، ومتمنيا تكاتف الجميع للحفاظ على مبادئ وأعراف الصرح العريق الذي نفخر جميعا بالانتماء إليه، ومؤكدا مد يد المساعدة لأي عمل من شأنه خدمة الأهلي في أي وقت آت مادام في العمر بقية..

وليبقى الأهلي دائما وأبدا فوق الجميع...

التعليقات