بدوي نجيلة مرشح الصحفيين القوي بالزمالك

معاذ محمد
منذ 4 سنوات

يواصل بدوى السيد نجيلة الكاتب الصحفي الكبير بالأهرام والمرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة الزمالك جولاته الانتخابية وسط ترحيب كبير من قطاع الصحفيين والإعلاميين الذين يقدرون قيمته ودوره وافكاره في الخدمة العامة .

كان نجيلة قد رفض نصائح بعض أصدقائه بالانسحاب من السباق بعد ان تعرضت ساقه لكسر، خضع على اثره لجراحة وتم وضعها في جبيرة، مؤكداً أن هذه الاصابة ستكون داعمة له في مشوار الانتخابات، لأنه يرى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى جهود الشباب الذى يرتكز على أرضية صلبة من فكر مستنير وأفكار خلاقة قادرة على طرح افكار ثم تنفيذها علة أرض الواقع.

وأضاف بدوى السيد نجيلة أن حملته مستمرة، ولن يعوقه كسر ساقه عن مواصلة المشوار، مؤكدا أنه واثق في وعي أعضاء الجمعية العمومية وقدرتهم على التمييز بين من يريد فرض عضلاته ومن يحاول خدمتهم بطريقة مختلفة، خاصة انه ينتمى الى قطاع حيوى ومهم وهو الصحافة والإعلام الذي سيتم تسخيره في خدمة النادى ولفظ الأقلام التي تحاول دائما النيل من نادينا العظيم .

وقال بدوى السيد نجيلة انه آن الاوان ليمتلك الزمالك ميديا قوية تدافع عنه، جنبا إلى جنب مع المركز الاعلامي الذي يتولاه زملاء محترمون، هم زملاء واساتذة مهنة، حيث سنكون حائط صد منيع أمام كل من تسول له نفسه المساس بنادينا الحبيب.

واختتم نجيلة بالقول انه يثق في قدرة الجمعية العمومية على الاختيار الصحيح، مما يصب في مصلحة نادى الزمالك، وأنه سيواصل الطريق الذى بدأه منذ سنوات، حيث كان يعمل في صمت لمصلحة النادي، والقاصي والداني يعرف ذلك، واستجاب لأصوات كثيرة بأن يكون ذلك بصورة رسمية من خلال خوض الانتخابات.

ويذكر ان نادي الزمالك يضم بين اعضائه خمسة الاف صحفي واعلامي سوف يحرصون علي حضور الانتخابات للتصويت لصالح زميلهم الذي يتمتع بسمعة طيبة بينهم .

التعليقات