السمرى ينضم لقائمة احمد سليمان

معاذ محمد
منذ 4 سنوات · يمكن قراءته في دقيقة واحدة

أعلن الدكتور حسين السمري عن دخوله انتخابات نادي الزمالك القادمة المزمع اقامتها في شهر نوفمبر المقبل، على منصب العضوية في قائمة أحمد سليمان.

وتضم قائمة سليمان حتى الان كل من مصطفى عبدالخالق، وسيف العماري، وعبدالله جورج، ومحمد أبو العلا.

وأصدر السمري بيانًا يعلن فيه دخوله انتخابات الزمالك على منصب العضوية في قائمة أحمد سليمان، وجاء نص البيان على النحو التالي:-

بِسْم الله الرحمن الرحيم

عندما فكرت جدية ًونويت الترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك مخلصا لوجه الله لخدمة نادينا صاحب الفضل عليّ وعلى الجميع ، رأيت ضرورة الارتباط بفريق عمل واحد يمتاز بالتجانس وحب الكيان والإيثار ، متنوع الكفاءات المشهود لها في تخصصاتهم المهنية والعلمية في المجالات الاقتصادية والهندسية والرياضية والطبية والاجتماعية والاستفادة منها لصالح النادي.

فريق له هدف واحد ، ورؤية مشتركة وفكر مختلف ونية صادقة . ساعين لتكامل أعضاء مجلس جدير بخدمة النادي بشكل عملى وحقيقي ، باخلاص وتفانى في ظل تحديات وإشكاليات مستقبلية متوقعة وطموحات جادة وتربطنا جميعا خطة عمل واحدة طموحة لمدة الأربع سنوات لو قدر الله لنا ذلك.

فالتقينا واتفقنا... فمنهم من قدم خدماته بالنادي وشهد له الكثيرين وبصماته واضحة ومنهم من يفكر ليخوض الانتخابات لأول مرة ولديه الخبرة والمقدرة الحقيقية لخدمة النادي في إطار من الفكر الجديد والعمل الجاد وقد توافقنا جميعا كمجموعة أن تجمعنا قائمة واحدة ، لذا فقد آثرنا الانضمام لقائمة العميد احمد سليمان ، مخلصين لوجه الله ولخدمة نادينا الحبيب.

التعليقات