مجلس الأهلي يضيع فرصة إقامة الإنتخابات يوم "عطلة"

هاني عصام
منذ 4 سنوات

أضاع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر فرصة إقامة الانتخابات القادمة فى يوم عطلة حيث لم يفتح المجلس باب الترشح للانتخابات اليوم او غدا لاقامة الانتخابات يوم 24 نوفمبر القادم.

وبعدما تأكد محمود طاهر رئيس الأهلى من تعرضه للإحراج أمام اعضاء الجمعية العمومية لعدم فتحه باب الترشيح لاقامة الانتخابات فى اخر يوم جمعة بشهر نوفمبر ، اجرى اتصالات مكثفة مع محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة من اجل ارسال المديرية خطابا رسميا للنادى الاهلى يفيد بعدم قدرة المديرية على الاشراف على الانتخابات يوم 24 لحفظ ماء الوجه لطاهر ورفاقة.

الخطاب الذى وصل للاهلى بالامس من مديرية الشباب والرياضة لم يكن له اى قيمة ولم يكن سببا فى عدم اجراء انتخابات الاهلى يوم 24 نوفمبر حيث أن مجلس الاهلى هو من تأخر فى اجراء الانتخابات وليس اى جهة أخرى، وكان على مجلس طاهر ان يفتح باب الترشح اليوم الاثنين 9 اكتوبر لكن ذلك لم يحدث.

واصبحت كل الطرق تؤدى الان الى اجراء انتخابات الاهلى فى ايام العمل وليس يوم عطلة بما يعرض اعضاء الاهلى لارهاق شديد للغاية وبما يضع محمود طاهر فى موقف لا يحسد عليه.

من جانبه اكد محمد سويلم مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة أنه ارسل خطابا للاهلى معترضا على اقامة الانتخابات يوم 24 نوفمبر نظرا لانشغال موظفى المديرية بانتخابات العديد من الاندية ، لكنه اشار الى ان اللجنة الاولمبية هى صاحبة القرار فى هذا الشأن ومن حقها اقامة انتخابات الاهلى يوم 24 بشرط تفويض موظفين اخرين من اى جهة اخرى بخلاف موظفى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بالاشراف على العملية الانتخابية.

التعليقات