A A A
رسمياً..نيبوشا يوقع عقد تدريب الزمالك

كشف سامر الحوراني أمين صندوق نادي الفيصلي الأردني عن كافة التفاصيل المادية الخاصة بعقد المدير الفني السابق للفريق الاردني المونتينيجري نيبوشا وقيمة الشرط الجزائي في ظل كثرة الاجتهادات وتساؤلات الإعلاميين في حضور المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالأردن. اضافة اعلان

أوضح أمين صندوق الفيصلي الأردني أن المدير الفني السابق للفريق قبل السفر للمشاركة في البطولة العربية كان القيمة المالية لعقد أقل منالعقد الحالي وقيمه الشرط الجزائي شهرين فقط من قيمة العقد، مضيفًا إلى انه فور عودة الفيصلي من البطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة وتلقي نيبوشا العديد من العروض التدريبية للتعاقد معه تم الاتفاق على تعديل عقده ورفع القيمة المالية للعقد المكافئات المالية وقيمة الشرط الجزائي.

وكشف سامر الحوراني بانه تم الاتفاق بين النادي والمدير الفني السابق فور عودته من البطولة العربية علي كافة بنود عقده الجديد وانه في حاله فسخ النادي التعاقد معه ندفع له قيمه العقد كاملا ، وفى حالة رغبه نيبوشا في الرحيل يتحمل قيمه العقد كاملا ويدفع الشرط الجزائي بالكامل والبالغ 125 ألف دولار.

وأشار بان مجلس إدارة الزمالك تحمل 100 ألف دولار من القيمة المالية للشرط الجزائي وتم دفعه ، بينما يتحمل المدير الفني الجديد للزمالك 25 ألف دولار قيمة المستحقات المالية له لدي النادي الاردني من مكافئات واستحقاقات ماليه.

وتحدث الحوراني عن مفاوضات الزمالك للتعاقد مع نيبوشا تمت بمنتهى الشفافية وانه مندهش من كثرة الأحاديث عن قيمة الشرط الجزائي الخاص بالمدير الفني السابق لفريقه ، مؤكدا أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور رئيس النادي تعاملت بكل احترافية لإنهاء التعاقد مع نيبوشا.

وأكد أمين صندوق الفيصلي أن نيبوشا مكسب كبير للزمالك وأن الفيصلي خسر مدير فني يمتع بشخصية قوية وقادر علي إعادة البطولات والالقاب للقلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.