A A A
الزمالك والمقاصة

إزدادت الأحداث إشتعالا بعد هجوم المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك ضد لجنة الحكم والدولي إبراهيم نور الدين لانصياعه إلي حامل الراية بالغاء ضربة جزاء امام المقاصة ولعب الكرة "فاول" من خارج المنطقة . اضافة اعلان

وزاد غضب رئيس الزمالك وجماهير خاصة وأن المباراة أنتهت بهزيمة الزمالك الموجعة قبل مواجهة الاسماعيلي مما دفعه إلي شن هجوم ناري وعنيف ضد عصام عبد الفتاح المشرف علي الحكام وعضو المجلس ، وعلي الدولي إبراهيم نور الدين .

وقد طلب عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة من الحكم الدولي ابراهيم نور الدين عدم الحديث أو الإدلاء بأي تصريحات صحفية خلال الفترة الحالية عقب الأزمة التى نشبت في مباراة الزمالك والمقاصة وضربة الجزاء التى أثارت الجدل بين المستشار مرتضي منصور رئيس النادي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير مع كل المسئولين داخل الوسط الرياضي .

وطلب عبد الفتاح عدم دخول ابراهيم نور الدين الحكم الدولي فى جدال مع أي أطراف أو عنصر من عناصر اللعبة حفاظاً على هيبة التحكيم المصري .

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك والمقاصة أنتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف وتم احتساب ضربتي جزاء واحدة لكل فريق فضلاً عن اللعبة التى أثارت الجدل مع نهاية المباراة للاعب الوسط المهاجم مصطفي فتحي على خط منطقة الجزاء .