A A A
محمد عبد المنصف وأسامة إبراهيم

رد النجم محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي إنبى البترولي، علي التهم الموجه اليه بالخيانه و العماله و تحويله الى التحقيق بشأن واقعة تسريب اخبار الفريق الى احدي وسائل الاعلام التى يعمل لصالحها كما جاء في التهم الموجهه اليه و تواصل بالفعل اوسا مع إدارة ناديه وصمم على الامتثال فى تحقيق رسمى بعد ما قاله علاء عبد العال المدير الفنى للفريق، أنه سرب تسجيل صوتى له فى المحاضرة الفنية التالية لمواجهة المقاصة بالدورى، التى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة. اضافة اعلان

وقال "عبد المنصف": "أولاً لا أقبل أي اتهامات أخلاقية قضيت 22 عاماً في الدوري اخرتها هسجل لمدرب؟!.. واللى اتقال فى التسجيل اللى سمعته النهاردة لأول مرة من خلال إدارة النادى بالظبط عبارة عن جلسة تحفيزية للاعبين وليس بها عيباً بل تثبت أن المدير الفنى يعمل على تحفيز اللاعبين بالفريق".

أضاف أوسا أنه طلب من إدارة إنبى إعلان نتيجة التحقيق فور انتهائه حتى يتضح للجميع و خاصة زملائه و وسائل الاعلام سواء اكنت مرئية او مسموعه و اعلان جميع تفاصيل الواقعة قائلاً: "لست مدان بشىء والتحقيق سيثبت كل شىء وعلى من قال إن لديه تسجيل يقول للناس هو التسجيل جابه منين لازم تبقى الأمور معلنه وليست اتهامات بالباطل".

شدد أوسة فى ختام تصريحاته على أنه يكن كل احترام للجميع داخل النادى ولكنه يرفض أية اتهامات توجه إليه قائلاً: "عملت مع العديد من المدربين والأجانب والمصريين ولم يقل عنى أحد طوال مشاركاتى ما قيل، لذلك ساكتفى بما قولته الآن وبعد التحقيق سأتحدث فى كل الأمور".