أبوتريكة شخصية العام..كذبة مرتجي

معاذ محمد
منذ 5 سنوات

فوجئ محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أمس الجمعه، بفوزه جائزة شخصية العام الرياضية في افريقيا.

وكان المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ومسئول لجنة الأندية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو من أعلن على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" عن فوز أبو تريكة بجائزة شخصية العام الرياضية في افريقيا حيث قال :" الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يختار محمد ابو تريكة كأفضل شخصية رياضية في افريقيا”.

لتقوم جميع المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك و "تويتر" بنقل خبر فوز أبو تريكة بجائزة شخصية العام الرياضية في افريقيا، نقلاً عن خالد مرتجي نظرًا لقوة مركزه في الفيفا.

وقد قال أبو تركة في تصريحات صحفية : “لم يبلغني أي مسئول في الاتحاد الدولي أو الافريقي بفوزي بهذه الجائزة، وعلمت بها عن طريق أحد أصدقائي"، مؤكدًا أنه سعيد بهذا الاختيار الذي جاء من أكبر منظمة في كرة القدم بالعالم .

ولكن لم تستمر فرحة أبو تريكة طويلاً، وذلك بعدما قدم خالد مرتجي اليوم السبت، إعتذارًا إلى متابعيه وعشاق محمد أبوتريكة، لعدم صحة الخبر حيث قال :" :" اعتذر لكل متابعي صفحتي وعشاق النجم ابو تريكه فأنا لم ادلي بأي تصريح رسمي عن فوزه بجائزه الفيفا والخطأ ناتج سوء فهم وقع فيه المسئول عن صفحتي".

التعليقات