شريف عبدالمنعم: الأهلي لا يتوفر له حماية تحكيمية

معاذ محمد
منذ 4 أسابيع
الاهلي

أكد شريف عبدالمنعم نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر تأثر على مدار السنوات الماضية بالإصابات الكثيرة في صفوفه، مشيرًا إلى ثبات التشكيل أمر هام جدًا في كرة القدم.

وقال عبدالمنعم في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "الأهلي لديه لاعبين تم تدويرهم وتغيير مراكزهم، وهناك عناصر قادرة على اللعب في أكثر من مركز، وجماهير النادي تساند وتشجع الفريق".

وأضاف: "بعض اللاعبين مثل أفشة ومحمد شريف افتقدوا الثقة في الفترة الماضية، وتحديدا منذ وجود كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، محمد شريف أصبح لغزًا كبيرًا كان هداف الدوري منذ موسمين، والآن لا نعرف هل سيلعب أم لا في المباريات".

وتابع: "كولر قاد الأهلي في 14 مباراة، والفريق كان يسير جيد منذ بداية مشواره، والإصابات أحد اسباب قيامه بالتدوير بين اللاعبين، وهناك مشاكل بالفعل بعد غياب طاهر وبيرسي تاو ثم أكرم توفيق أخيرًا، والمدرب كل يوم لديه أمور جديدة تجعله يقوم بالتدوير، واللاعبين غير معتادون على التدوير أيضًا، ومن الوارد اضاعة ركلات الجزاء من أي لاعب".

وزاد: "الأهلي لم يستغل هدايا الزمالك في بعض الجولات الماضية، وهذه سبق قلق الجماهير بعد فقدان بعض النقاط في بطولة الدوري مؤخرًا، الفريق في حاجة للتوفيق أيضا، الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام سيراميكا وغاب التوفيق عن اللاعبين".

وأكمل: "الأهلي لا يتوفر له الحماية التحكيمية، والفريق يلعب الشوط من 35 دقيقة في ظل إضاعة الوقت من المنافسين، وهناك ضغوط كبيرة على اللاعبين منذ 3 سنوات في ظل كثرة الارتباطات المحلية والافريقية".

وختم تصريحاته قائلا: "الأهلي يريد حقوقه فقط، كل مباراة لدينا ركلات جزاء، والكاميرات لا تصورهم، بينما يحدث العكس مع الفريق الأحمر نجد أي لعبة يتم إعادتها وتصويرها بشكل جيد".

التعليقات