أحمد عيد عبدالملك: الأهلي سيجد صعوبة في التعاقد مع صفقات سوبر

الاهلي والمقاولون

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أنه ليس من السهل تعاقد الأهلي مع صفقات سوبر في شهر يناير القادم، مشيرًا إلى أن الأندية لا تتخلى عن نجومها المميزين في الميركاتو الشتوي.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو الأهلي نجح في ضم أحمد رفعت وعمر عبدالواحد وابراهيم عادل سيعطون فارق كبير، وهم نجوم دوليين مع المنتخبات".

وأضاف: "يجب تقييم اللاعبين بشكل أفضل بدلا من رؤية الفيديوهات فقط، وتم التعاقد مع برونو سافيو بهذه الطريقة، ولم يظهر بالشكل المطلوب، والأهلي كان يسير بشكل جيد حتى لقاء السوبر المحلي وبعد ذلك تراجع أداء الفريق".

وواصل: "كولر شعر بأن لديه لاعبين مميزين، واي لاعب منهم سيؤدى بالشكل المطلوب، واسكواد الفريق الأحمر جيد وقادر على المنافسة، وسبق وحصدوا بطولات كثيرة، الأهلي كان يسير بشكل جيد في الـجولات الخمس بشكل جيد، ولكنه بدأ يدفع باللاعبين من خلال التدريبات وهذا أمر جيد أيضا".

وأكمل: "المدرب يسعى للضغط على الأساسيين من خلال اشراك بعض اللاعبين بعد تألقهم في التدريبات، والسبب الآخر أن هناك حالة عدم ثقة بين اللاعبين والجمهور".

وتابع قائلا: "حسين الشحات قدم مباراة كبيرة أمام سيراميكا، وبدون معلول والشحات الأهلي لم يكن يقدم أي شئ في المباراة".

وزاد: "الأهلي كان في حاجة لظهير أيسر وقام بالاستغناء عن محمد شكري أفضل اللاعبين، والفريق يفتقد الجناح الذي يجيد المراوغة، كما أن شادي حسين وبرونو سافيو لم يقدما أي شئ حتى الآن، ولازال هناك علامة استفهام حول عدم مشاركة مصطفى سعد ميسي في المباريات".

واتم: "رمضان صبحي أخطأ في خطوة انتقاله إلى بيراميدز، اللاعب كان يتم تحضيره ليكون قائدًا لمنتخب مصر".

التعليقات