أحمد عيد عبدالملك يكشف سر أزمة الزمالك

الزمالك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن اختيارات فريق أسوان جيدة، والتي تم صناعتها في بداية الموسم عن طريق ربيع ياسين المدير الفني السابق وهيثم عرابي المدير الرياضي السابق أيضا.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس:"مواجهة المصري واسوان كانت تسير بشكل جيد، وحسام حسن قد يكون شعر بالظلم بسبب ركلة الجزاء التي احتسبت ضده، ولا يوجد أي ظلم لفريق المصري، والكرة ركلة جزاء وتمت رؤيتها من حكام الفيديو جيدا".

وأضاف: "الزمالك قدم أفضل مبارياته حتى خروج نبيل دونجا من المباراة خصوصا ان روقا لم يكن موفق، والفريق يلعب بطريقة 4 - 3 -3، ويحسب للاعبي الفريق الأبيض الدافع الكبير من أجل الفوز رغم تقدم الاسماعيلي، في ظل التشجيع الكبير من الجمهور".

وواصل: "الجزيري استعاد جزء من مستواه خلال المباراة، وحصل على وقت أكبر في المشاركة، ويوسف أسامة نبيه من أفضل اللاعبين ويتطور بشكل ملحوظ، ويثبت جدارته باللعب أساسيا حتى في وجود مصطفى شلبي".

وأكمل: اسامة نبيه قام بتعنيف يوسف بعد خطأ في التمرير بأحد الكرات والتي لم يمررها لـ امام عاشور الذي كان سينفرد بمرمى الاسماعيلي، وهو من أفضل المدربين الذين عملت معهم".

وتابع: "هناك أزمة في الزمالك بسبب عدم توافر البدائل في بعض المراكز، وسامسون يحتاج لمباريات كثيرة، هو لم يظهر بالشكل الجيد، لكنه يجب اشراكه في العديد من المواجهات المقبلة".

وزاد: "ناصر ماهر سيكون صفقة مفيدة للزمالك، وعبدالله السعيد لاعب كبير ولكنه قد لا يشارك بصفة مستمرة، والاستفادة منه قد تكون موسم واحد فقط، كنت أتمنى ضمه قبل عامين، لكن الآن لدي تحفظات على ضمه، في ظل توافر لاعبين مميزين".

وختم: "الزمالك لديه جناحين مميزين تهديفيا سواء زيزو حاليا او بن شرقي عندما كان موجودا".

التعليقات